بعد اهانتها للشعب الاردني عبر مداخلة اذاعية.. مدعي عام عمان يحرّك قضية ضد شقيقة وزير المياه الأردني

Share to:

نضال العضايلة


طلب مدعي عام عمان من شقيقة وزير المياه الأردني محمد النجار مراجعته للتحقيق معها في التهم المنسوبة إليها بعد أن اهانت الشعب الأردني على الهواء مباشرة في أحد البرامج الإذاعية.


ومثلت السيدة صاحبة المداخلة الإذاعية التي شتمت بها الأردنيين أمام المدعي العام اليوم الأحد بعد شكاوى قدمت ضدها.
وكانت السيدة أجرت مداخلة إذاعية مسجلة صادمة إذ قامت خلالها بتوجيه اللوم والشتائم للأردنيين دفاعا منها عن وزير المياه عقب تصريحه: “أن لا أحد سيموت من العطش في الأردن”.


وكانت شقيقة الوزير قد نعتت الأردنيين بكلمات بذيئة على الهواء مباشرة، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج إذاعي محلي الأربعاء الماضي، ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما انتقد مواطنون أداء وزراء في الحكومة الحالية، وخاصة وزير المياه والري.


واعتبرت، خلال المشاركة برسالة صوتية مسجلة وجهتها لبرنامج “مع معاذ”، الذي يقدمه معاذ العمري على إذاعة ميلودي الأردن، حول تصريحات وزير المياه والري محمد النجار أخيراً، بشأن الوضع المائي في الأردن واستيراد المياه من إسرائيل، أن “الشعب الأردني فاقد للأخلاق والمبادئ، وليس لديه حس مسؤولية إزاء جهود المسؤولين والوزراء الذين يحملون شهادات وسير ذاتية مهمة ويتحملون مسؤوليات صعبة”، وأضافت أن “الشعب لا يفهم حجم هذه المسؤوليات”، وأنه “ليس مؤهلاً للفهم والإدراك والوعي”.
رد معاذ العمري على المتصلة مدافعاً عن الشعب الأردني، الذي قال إنه تحمل الكثير.


وقرر مجلس إدارة إذاعة ميلودي الأردن التقدم بشكوى لدى المدعي العام بحقها، بسبب رسالتها التي تضمنت إساءة واضحة وصريحة للإذاعة والمواطنين والمذيع.


وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، قال محمد أبو شوبك: “إساءة شقيقة معاليه ما بتخص قناة ميلودي ومعاذ العمري، الغلط موجه للشعب بأكمله، وإذا صحيح مجلس الإذاعة رح يقدم شكوى رسمية معاهم من الآن لنهاية الدوام الرسمي اليوم، وإذا ما تم الإفصاح عن اسم المتصلة فالموضوع مركب تركيبا لإيصال رسالة تحمل الإهانة للشعب”.

Exit mobile version