“إيمان” بأي ذنب قُتلت..

Share to:

نضال العضايلة


هزّت جريمة قتل بشعة صباح امس الخميس الشارع الأردني لما تضمنته من تفاصيل مروّعة، وراحت ضحيتها طالبة بعيارٍ ناري داخل جامعة العلوم التطبيقية الخاصة شمالي العاصمة عمّان.


وأعلنت مديرية الأمن العام الأردنية في بيان أن أحد الأشخاص أقدم على إطلاق عدة لأعيرة نارية باتجاه إحدى الفتيات داخل جامعة خاصة شمال العاصمة، ونتج عن ذلك إصابتها وأسعفت إلى المستشفى بحالة سيئة ولاذ الفاعل بالفرار فيما باشرت الأجهزة الأمنية التحقيقات لتحديد هويته وإلقاء القبض عليه.


أكد والد الطالبة المغدورة داخل حرم جامعة العلوم التطبيقية ايمان ارشيد الخميس، أنه لن يقبل بأي صلح أو عطوى بمقتل ابنته.
وطالب مفيد ارشيد والد ايمان بالقصاص من قاتل ابنته باصدار حكم الإعدام بحقه وتنفيذه.
وقال إن ابنته كانت عند الجامعة الساعة الثامنة و10 دقائق، وابلغته أنها تنهي امتحانها بين الساعة العاشرة والعاشرة والربع صباحا، مشيرا إلى أنه قال لها “سيأتي شقيقك ليعيدك للمنزل”.


وأضاف أنها هاتفته عند الساعة العاشرة وابلغته بانهاء امتحانها، فأخبرها أن شقيقها سيكون عندها بعد نصف ساعة.
وبين أنه تلقى اتصالا هاتفيا ابلغ فيه أن ابنته في المستشفى وتوجه إليها على الفور، فوجدها متوفاة.


وتساءل والد ايمان: “بأي ذنب قتلت؟، ماذا فعلت؟”، مؤكدا أن ما حدث هو ظلم وقع عليها هي وعليه هو.
هذه هي الطالبة التي قتلت بدم بارد بأطلاق النار عليها (إيمان مؤيد رشيد) تعرضت إلى خمس رصاصات إحداها أستقرت في الرأس إيمان سنة الأولى تخصص تمريض جامعة العلوم التطبيقية الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته.


إيمان ليست الأولى ولن تكون الأخيره في جرائم القتل ها هو قانون الغاب يتفعل في كل يوم حسبنا الله ونعم الوكيل لا نعلم الأسباب ولكن مهما كانت أرواح الأبرياء صارت رخيصه عند الهمل والسقط والزعران.

Exit mobile version