نصرالله : ملف انفجار مرفأ بيروت أُستخدم ضد حزب الله ومن ثم ضد عون

Share to:

علّق الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، على الأحداث الأميركية الأخيرة، معتبرا أن “ما حصل في أميركا هو مشهد اعتاد الأميركيون تطبيقه في دول أخرى لكن الرئيس دونالد ترامب نفذه عندهم”.

ورأى نصر الله أن “ترامب يمثل عينة فجة عن الغطرسة السياسية والعسكرية الاميركية وما حصل في اميركا أمر كبير جداً وتداعياته كبيرة ولا يمكن تسخيف هذا الحدث”. مضيفاً أن “الزر النووي موجود في يد مجنون اسمه ترامب والله يستر العالم مما يمكن أن يفعله”.

وفي الشأن اللبناني، قال “ما يحصل منذ 2005 حتى اليوم هو أن كل الوفود التي حضرت إلى لبنان كان محورها الأساسي المقاومة وسلاحها ومقدراتها”.

واعتبر نصر الله أن “قضية المرفأ يجب أن تبقى قضية وطنية وليست مناطقية أو طائفية أو سياسية”، ونتعهد كـ”حزب الله” بمتابعة ملف انفجار مرفأ بيروت حتى النهاية.

وأضاف: “تحقيق الجيش اللبناني وكذلك القوى الأمنية بشأن انفجار مرفأ بيروت انتهى واعطي نسخة منه للمحقق العدلي”، سائلا “الا يحق للبنانيين الاطلاع على هذا التحقيق؟”.

هذا واعتبر نصر الله أن “ملف انفجار المرفأ استخدم منذ اللحظة الأولى ضد حزب الله من خلال الحديث عن الصواريخ والذخائر ومن ثم استكمل الاستهداف ضد عون”.

المصدر :صوت لبنان

Exit mobile version