منى الدحداح زوين مستشارة للعلاقات العامة في شركة Future 10X..

منى الدحداح زوين

Share to:

أعلنت شركة Future 10X الرائدة في مجال التسويق الرقمي والإعلام في دبي عن تعيين السيدة منى الدحداح زوين مستشارة للعلاقات العامة لدى الشركة.

وتمتلك السيدة زوين العديد من الخبرات في مجال التعليم والتدريب المهني بصفتها أستاذة جامعية وخبيرة في الإعلام والعلاقات العامة، وخاصة فيما يتعلق بقضايا الشأن العام في لبنان، دول الخليج والعالم العربي.

تحمل السيدة زوين شهادة الماجستير في المعلوماتية القانونية من جامعة الحكمة في لبنان. وهي محاضرة في القانون التجاري وقوانين الملكية الفكرية والتجارة الالكترونية.

وقال الدكتور حكمت البعيني، الرئيس التنفيذي لشركة Future 10X “يسعدنا ان نرحب بالسيدة زوين ضمن فريق عملنا، فنحن نعتبرها قيمة مضافة لنا، وذلك لما تملك من خبرة واسعة في مجال العلاقات العامة والتواصل المجتمعي”.

وأضاف، نحن واثقون من أن مهاراتها وأفكارها البناءة ستساعدنا على تمتين أفضل العلاقات مع المؤسسات والشركات اللبنانية والعربية المنتشرة في جميع دول العالم.

وتابع الدكتور حكمت البعيني قائلا، “إن السيدة زوين ستعمل على تطوير الإستراتيجيات الخاصة بالعلاقات العامة في الشركة، وتسويق خدماتها وعلامتها التجارية بالتعاون مع مجموعة من المبدعين والكتاب والمصممين في الشركة.

واعربت السيدة زوين عن سعادتها بالانضمام الى شركة Future 10X، وقالت إنها متحمسة للعمل مع هذا الفريق الديناميكي والمبتكر، وأنها تتطلع قدمًا لاستخدام خبراتها لمساعدة الشركة على تحقيق أهدافها وبناء أقوى وافضل العلاقات مع أصحاب الشأن.

للمزيد من المعلومات حول شركة Future 10X وخدماتها، زوروا موقعنا: www.future10x.com

Exit mobile version