مؤسسة “توفير” تكرم فريق الصفاء بطل دوري البراعم

Share to:

أقامت مؤسسة “توفير” حفل عشاء تكريمي لفريق الصفاء للبراعم بطل الدوري، أمس الاربعاء، في نادي “الغولف” في منطقة الجناح، بحضور أهالي اللاعبين وإداريين من النادي هم النائب الاول للرئيس ومدير الألعاب رامي بيطار والمدير الإداري بول معراوي وعضو مجلس الإدارة وليد صفير، وأمين الصندوق عادل حصن الدين.

بداية الحفل، كانت باستعراض مقاطع فيديو لأبرز لحظات الموسم الماضي وصولا إلى التتويج في المباراة الختامية أمام أتلتيكو، ثم كانت كلمة لقائد الفريق راشد بيطار الذي شكر كل رفاقه اللاعبين الذين كانوا على قلب “رجل واحد” طيلة الموسم، إضافة إلى كافة أعضاء الجهاز الفني الذين أعطوا كل ما عندهم في التمارين، ومن التوجيهات الحثيثة في كل صغيرة وكبيرة.

ثم تحدث المدرب جيمي فضول الذي اعتبر بأن هذا اللقب هو تمهيد لإحراز ألقاب جديدة، شاكرا لاعبيه والإدارة الساهرة على الفريق وذوي اللاعبين الذين ضحوا مع أولادهم طيلة فترة التمارين والمباريات في الشتاء وتحت الأمطار وتحدوا المعوقات الاقتصادية والاجتماعية. كلمة بيطاروفي الختام كانت كلمة لمدير الألعاب والنائب الأول للرئيس ومدير مؤسسة “توفير” رامي بيطار الذي قال “لقد كان إنشاء وتأسيس فرق قوية ولامعة للفئات العمرية في نادي الصفاء حلما، ولكنه تحقق بفضل الإرادة والعزيمة والتصميم، وها نحن اليوم نشهد تتويج فريق البراعم بلقب البطولة، ولكن هذا الأمر لن يتوقف عند براعم الصفاء بل سيمتد الى باقي الفرق بإذن الله”.

أضاف “عشنا لحظات حلوة مع أعضاء فريق البراعم في لبنان وخلال الرحلة التي قمنا بها في تركيا، فكانت الروح الحلوة سائدة والأيادي المتشابكة دليل واضح لانتزاع اللقب، وقريبا سنكون مع دورة تجمع فرقا عدة من لبنان، ولتطوير هذا النموذج واعلاء شأن فرق الفئات العمرية تعاقدنا مع مدرببن هولنديين لهما سمعة عطرة في عالم كرة القدم هما ادي فان شايك الذي المستشار الفني لكافة فرق الفئات العمرية، وسيرد فان ديربرغ المشرف على تدريب حراس المرمى”.

وختم “أتوجه بالشكر إلى كل الأهالي الذين آمنوا بمشروعنا منذ عامين الذي انطلقتا به من نقطة الصفر، كما أوجه تحية إلى الاتحاد اللبناني لكرة القدم على كل ما قدمه، وهدفنا الأوسع هو أن تكون فرق الفئات العمرية في الصفاء الخزان المقبل للمنتخبات اللبنانية وللفريق الأول في مرحلة مقبلة، عندها يمكن القول بأن المشروع قد أصاب نجاحا لافتًا”.

بعدها، قام بيطار بتوزيع الدروع التذكارية على أعضاء الجهاز الفني واللاعبين، ومن بعدها تم إجراء قرعة للفوز بجائزة “100 دولار أميركي” لثلاثة لاعبين من الفريق، كانت من نصيب كل من: ملحم سرحال وجايسون عماد وجورج تامر.وفي الختام قام أعضاء الجهاز الفني بتقديم درعا تذكارية إلى بيطار وتم قطع قالب حلوى يحمل صورة الفريق البطل.

Exit mobile version