مؤتمرٌ صحفيٌ و مناظرة علنية لـ”تحالف معاً نبني” لإعلان نية ترشح بعض أعضائه على المقاعد النيابية

Share to:

عقد تحالف معاً نبني مؤتمراً صحافياً و مناظرة علنية اليوم الأربعاء ٢٠ تشرين الأول ٢٠٢١ في الرابطة الثقافية في طرابلس و برعايتها، عند الحادية عشر صباحاً، بحضور فعاليات من المنطقة أبرزها الدكتور وليد تمساح مدير عام منظمة رواد الخير، و رئيس جمعية كشاف الغد عبد الرزاق عواد، لإعلان نية ترشح بعض أعضائه على المقاعد النيابية.

إفتتحت الجلسة الأستاذة بيرلا دويهي شاكرة الرابطة و رئيسها الأستاذ رامز فري الذي تبرع بالقاعة بالتعاون مع المحامي خالد مطرجي، و كذلك الحضور الكريم الذي تكبد مشقة القدوم من مختلف المناطق اللبنانية لدعم التحالف.

و بعدها تحدث منسق اللائحة الأستاذ محمد رضوان ناظم العمر معرفاً عن التحالف و أهدافه، مسلطاً الضوء على ميزته بإعتباره تحالف أفراد، كل واحد منهم مشروع بحد ذاته.
تلت ذلك كلمة لكل من السادة: الدكتورة سوسن كسحة، نور أبو فاعور، أحمد مطر، علياء ميقاتي، كارل سعد، و أحمد قباني حيث أنهم إتفقوا على توحيد الجهود و إنماء الوطن تاركين المساءل الخلافية خارج التحالف، و مستنكرين الأحداث التي حصلت في بيروت. و قد ختم السيد محمد سعيفان مسلطا الضوء على طرابلس و أهلها. و قد تخلل المؤتمر مناظرة علنية و جولة ثقافية داخل المركز.

Exit mobile version