قوى الأمن انتم لستم الا قوىً على الضعفاء…

Share to:

بقلم ندي عبدالرزاق

أين هو الوزير محمد فهمي، واين هم ازلامه، أين قوى الأمن وعن اي قرارات تتحدثون، وعن اي تباعد اجتماعي توصون به واين هي الإجراءات، الحق يقال ان هذه الصور هي من سوق الخضار في طرابلس.

أمّا، ماذا!!! عن منطقة عرمون وضواحيها، بحيث لا تباعد اجتماعي ، لا إقفال للمحال التجارية، لا التزام لأدنى معايير الوقاية الصحية، محال للاراجيل يفتح أبوابه على عينك يا تاجر، ويقع إشكال على خلفية فتح احد المواطنين مغسل للسيارات لاحد الزبائن فحدث تلاسن ما بين صاحب المغسل وشرطة بلدية عرمون ومن ضمنها شويفات مما أدى إلى استعمال السلاح وبالتالي إلى تبادل لاطلاق النار، وبطبيعة الحال اصيب اثنان من المواطنين، ونحن كفريق عمل أثناء قيامنا بواجبنا من خلال نقل ما حدث اصيبنا بإصابات جسدية وايضا إلى كسر هواتفنا ومن ثم سرقة أغراض شخصية….

قوى الأمن انتم قوى ً على الضعفاء، لا وجود لكم في المناطق ذات الطابع الحزبي استنجدنا بكم عندما تعرضنا للاعتداء فكنتم مثل الأطرش بالزفة، انتم دولة بوليسية بلا مبدأ، انتم لستم رجال قانون وعدل، انتم يا معالي وزير الداخلية محمد فهمي وليتك كنت على فهم بالقرارات التي اتخذتها، انتم دولة عصابة ومزرعة وشوية زعران….

بقلم ندي عبدالرزاق

فيديو: اعتداء على رئيسة تحرير موقع لبنان بالمباشر خلال نقلها صورة الاشكال الذي حصل في منطقة عرمون

سوق الخضار في طرابلس

Exit mobile version