قرداحي انا “ربحت الملايين”.. صرت سبب ارتفاع الدولار ويمكن أنا سبب انفجار المرفأ” وميقاتي يعتقد أنه ربح المليار وليس المليون

Share to:

رأى وزير الاعلام المستقيل جورج قرداحي انه “ربحت الملايين بعد التضامن الذي حصل معي في لبنان والشعب اللبناني بأكثريته معي بالاضافة لملايين العرب والمغرب العربي”.

قرداحي وفي حديث لقناة “الجديد”، اشار الى ان “أنني صرت بلبنان سبب ارتفاع سعر صرف الدولار ويمكن أنا سبب انفجار المرفأ”.

وكشف قرداحي ان “قبل استقالتي بيومين طلبني ميقاتي وإلتقينا وأطلعني على مبادرة ماكرون ولودريان تمنى بعد لقائه بوحبيب استقالتي وبعدها تشاورت مع سليمان فرنجية وقال لي الرأي رأيك”.

ولفت الى ان “البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي الراعي طلب مني الاستقالة “لاطلع بطل” وسألته إذا ارتكبت خطأ وقال لي لا وقلت له “إلى متى سنبقى نرضخ لإملاءات الآخرين؟””.

اضاف: “رئيس الحكومة نجيب ميقاتي يعتقد أنه ربح المليار وليس المليون بعد الاتصال المباشر مع الأمير محمد بن سلمان وننتطر النتيجة و”المي تكذب الغطاس””.

وتابع: “لبنان يحفظ الجميل للسعودية بسبب وقوفها الدائم إلى جانبه وهي الشقيقة الكبرى والسند زأوجه تحية للأمير محمد بن سلمان وأن يعيد النظر بعلاقة وموقفه من لبنان”.

واضاف: “أنا قلت سابقاً أن الأمير محمد بن سلمان يبني الدولة الرابعة في المملكة وحرر كل شيء ويمكن بقرار منه أن يفرض سلام الشجعان مع اليمن”.

وشدد قرداحي على ان “أنا مع الحق وأحاول الدفاع عنه كما وقفت مع المقاومة بسبب دفاعها عن جنوب لبنان وفي الجرود وحتى بذهابها إلى سوريا كانت تدافع عن لبنان”.

واشار قرداحي الى ان “كنت مفكر إنو نحنا حكومة متضامنة وكنت أنا الساذج” ووزراء خرجوا ليطالبوني بالاستقالة كالمولوي واليض وسلام وناصر ياسين ووليد نصار هؤلاء لديهم ظروفهم”.

Exit mobile version