بعد الاعتداء عليه.. العاهل الأردني يجري اتصالا مع مدير المستشفى الميداني الأردني في غزة

Share to:

نضال العضايلة
اطمأن العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، على كوادر المستشفى الميداني الأردني غزة/76، وعلى المصابين منهم جراء القصف الإسرائيلي في محيط المستشفى.
وأكد الملك عبدالله الثاني أن الاعتداء على الكوادر الطبية في المستشفى جريمة بشعة، لافتا إلى أنه سيتم اتخاذ كل الإجراءات المناسبة للتعامل مع هذا الهجوم.
وجدد الملك التأكيد على دعمه للجهود الجبارة التي تقوم بها كوادر المستشفى في خدمة وعلاج الأهل في غزة من ضحايا العدوان الإسرائيلي، مشددا على أن هذه الجهود جزء من وقوف الأردن المستمر مع الأشقاء الفلسطينيين.
بدوره، قال قائد قوة المستشفى إن جميع كوادر المستشفى بخير، والمعنويات عالية، والمصابين يتلقون العلاج اللازم، مؤكدا الجاهزية في الاستمرار بتقديم الخدمة الطبية للأهل في غزة.
وكان أصيب سبعة من كوادر المستشفى الميداني الأردني في غزة جراء القصف الإسرائيلي في محيط المستشفى، الأربعاء الماضي، خلال محاولتهم إسعاف مواطنين فلسطينيين أصيبوا خلال قصف إسرائيلي ونقلهم إلى قسم الطوارئ.
وجاء تأسيس المستشفى بتوجيه من جلالة القائد الأعلى عام 2009، ويبلغ عدد كوادره 182 عضوا من الطاقم الطبي في الخدمات الطبية الملكية والفرق المساندة.
وفيما يلي تفاصيل الاتصال الهاتفي الذي اجراه العاهل الأردني مع مدير المستشفى الميداني:
الملك : ثائر بيك. العقيد ثائر الخطيب : هلا جلالتك. الملك : يا مرحبا سيدي، الحمد لله على سلامتكم، للأسف صارلنا فترة بنحاول نتواصل معكم، فطمني عليك وعلى النشامى في المستشفى الميداني كيفهم. العقيد ثائر الخطيب : الله يسلمك سيدي، الحمد لله رب العالمين، إحنا سيدي الحمد لله بخير وفضل والحمد لله، ومعنوياتنا عالية والإخوان المصابين قدمنالهم العلاج، وإن شاء الله عن القريب العاجل بتعافوا وبتشافوا إن شاء الله. الملك : إن شاء الله، إن شاء الله، سلملي على الأبطال المصابين وبتمنالهم جميعاً الشفاء العاجل، وكل الدعم إلك سيدي في جهودكم الجبارة في خدمة وعلاج إخواننا في غزة من ضحايا العدوان الإسرائيلي وهذا جزء من وقوف الأردن المستمر مع إخواننا في فلسطين. العقيد ثائر الخطيب : الله يسلمك يا سيدي، الله يسلمك، الحمد لله رب العالمين إحنا بخير سيدي ومعنوياتنا عالية، وإن شاء الله بنوصل الرسالة الملكية السامية بالوقوف بجانب إخواننا في غزة إلى أن تنتهي هذه الحرب إن شاء الله يا سيدي. الملك : إن شاء الله، إن شاء الله، والاعتداء على كوادرنا الطبية كانت جريمة بشعة وسنتخذ كل الإجراءات المناسبة للتعامل مع هذا الهجوم أنا وحسين، إحنا معكم وكل الأردنيين فخورين فيكم نشامى الجيش العربي ما شاء الله، الله يحميكم ويعطيكم الصحة والعافية. العقيد ثائر الخطيب : الله يبارك فيك يا سيدي، الله يسعدك ويطول عمرك إن شاء الله، ويخليك ذخر لهذا الوطن والجيش العربي إن شاء الله سيدي. الملك : تحياتي للنشامى، المعنوية عالية وبنشوفكم إن شاء الله في وقت قريب جداً. العقيد ثائر الخطيب : إن شاء الله سيدي بيوصل سلامك وأنا رح أوصل سلامك سيدي للجميع معنوياتنا دائماً عالية. الملك : الله يحييك، سلملي عليهم ودير بالك على حالك، وأي شيء بدكم ظلكم على اتصال معي. العقيد ثائر الخطيب : الله يقويك سيدي، الله يقويك جلالتك. الملك : طيب ثائر بيك، يعطيك العافية. العقيد ثائر الخطيب : الله يعافيك سيدي، يا هلا.

Exit mobile version