سجال “التيار” – خليل تابع وجديده: لدينا اثباتاتنا.. ونتحدّاهم! اذا كنتم على قدر التحدّي، فليقبل الرئيس برّي بطلب مماثل

Share to:

ردّ “التيار الوطني الحر” على ردّ المعاون السياسي للرئيس نبيه برّي، النائب علي حسن خليل، الذي كان ردّ على دعوة “التيار” لمحاكمة علنية بملف معمل الكهرباء بدير عمار.

وفي آخر ردود هذا السجال، قال “التيار” عبر حسابه الرسمي على  “تويتر”: “اذا كنتم فعلاً على قدر التحدّي، فليقبل الرئيس برّي بطلب مماثل كان قد تقدّم به الوزير باسيل عام 2012 في المجلس النيابي ولم يتجاوب معه آنذاك، وليدعو سريعاً الى جلسة نيابية علنية يُعرَض فيها الملفّ ويُبرِز فيها كل طرف مستنداته”.

وأضاف “التيار”: “نحنا لدينا اثباتاتنا ونتحدّاهم أن يُظهروا مزاعمهم عن سرقة 50 مليون دولار! فلنبدأ أقلّه من هنا، ونكمل… امّا رئيسهم فرئيس واحد يكفيه وليس بحاجة لإثنين”.

وكان “التيار” طالب “بمحاكمة علنية بملف معمل الكهرباء بدير عمار، وبأي طريقة شفافة وعادلة فإذا تبيّن ان وزارة الطاقة اخطأت فساداً او هدراً فالتيار يطلب من رئيسه الاستقالة من العمل السياسي”.

وأضاف: “واذا ثبت أن وزارة المالية هي التي أهدرت فعلى حركة أمل ان تفعل المثل وتطلب من رئيسها الاستقالة من رئاسة المجلس النيابي. فالى الحقيقة تفضّلوا”.

ورداً على هذه الدعوة غرّد النائب علي حسن خليل عبر حسابه على “تويتر” كاتباً: “نرحب بإقتراح التيار الوطني الحر حول إجراء المحاكمة العلنية والشفافة في ملف معمل دير عمار… برئيس مقابل الرئيسين… وليستعدوا للإستقالة”.

Exit mobile version