ريفي: قوة حزب الله من ضعف خصومه

Share to:

أكد اللواء أشرف ريفي أن “الطبقة السياسية في لبنان سقطت أمام عملاء إيران، لكن الشعب اللبناني لم يسقط. وفي إيران سقط الفاسدون والمجرمون والمرتزقة، ولم يسقط الأحرار الذين يناضلون لتحرير وطنهم إيران الحرة كما نناضل في لبنان لتحرير وطننا لبنان السيد الحر”.

وقد ورد في البيان الذي أصدره مكتبه عقب مشاركته هذه السنة في مؤتمر المعارضة الوطنية الإيرانية عبر تطبيق “زوم”، أن ريفي ألقى كلمة حيا فيها المعارضة الوطنية الإيرانية وقيادتها المتمثِّلة بالسيدة مريم رجوي زعيمة المقاومة الإيرانية وحركة مجاهدي خلق .

وقال: “فرحت بمشاركتي في هذه المناسبة، خصوصا أننا في مركبٍ واحد مع الشعب الإيراني الحر، الذي يعاني من الزمرة الحاكمة في إيران كما يعاني حالياً الشعب العراقي والسوري واليمني واللبناني وكل شعوب المنطقة”.

وأوضح أن “الزمرة الحاكمة في إيران ستدفع ثمن جرائمها وتتحمل مسؤولية دماء الأبرياء الذين قُتلوا على يد زمر النظام الإيراني، والذي اعتبرت أنهم جميعهم مجموعات إرهابية مجرمة إرتكبت العديد من الجرائم والعديد من الإرتكابات غير المشروعة”.

ورأى ريفي في كلمته “أن دور هذا النظام شارف على النهاية في المنطقة، ومن خلال قيادتي لأكبر مؤسسة أمنية في لبنان كنتُ أقول: حزب الله كذبة كبيرة، فقوّته وهمٌ صنعه ضعف أخصامه”، واليوم أقول: النظام الإيراني كذبة كبيرة، إذ إننا نرى أنه أعجز من أن يحمي مجموعاته التي رمى بها في الساحة السورية، وأعجز من أن يحمي منشآته في إيران، وأعجز من أن يؤمِّن الحد الأدنى من العيش الرغيد لشعبه”.

وختم بتحيةٍ كبيرة للمشاركين في المؤتمر، “إذ أن النصر دائماً هو حليف الشعوب المنتفضة على جلاديها”.

كما حيا المعارضة الوطنية الإيرانية، ومريم رجوي “على دورها في قيادة المقاومة الإيرانية لإقامة إيران الحرة” .

Exit mobile version