ردّ شرس من البخاري على نصرالله: أكاذيبُهُ لا يَستُرهَا اللَّيلُ وَإن طالَ.. “أَبِي رِغَال العَصْر”

Share to:

ردّ السفير السعودي في لبنان، وليد البخاري، على الأمين العام لـ”حزب الله”، السيد حسن نصرالله، من دون أن يسمّيه، كاتباً في تغريدة عبر حسابه على “تويتر”: “افتِراءَاتُ أَبِي رِغَال العَصْرِ وَأكاذيبُهُ لا يَستُرهَا اللَّيلُ وَإن طالَ وَلا مَغِيبُ الشَّمسِ وَلَو حُرِمَتِ الشُّرُوقَ والزَّوال..!”. 

افتِراءَاتُ أَبِي رِغَال العَصْرِ وَأكاذيبُهُ لا يَستُرهَا اللَّيلُ وَإن طالَ وَلا مَغِيبُ الشَّمسِ وَلَو حُرِمَتِ الشُّرُوقَ والزَّوال..!



وكان نصرالله قال في خلال خطابه بذكرى اغتيال قائد فيلق القدس السابق في الحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني، ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق، أبو مهدي المهندس: “فكر داعش أتى من السعودية وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يقول إنَّ أميركا هي التي طلبت من السعودية خلال العشرات السنين الماضية أن تعمل على نشر الفكر الوهابي في العالم”، مؤكدًا أنَّ “السعودية كانت ترسل الانتحاريين وسيارات الانتحارين إلى العراق”.
وأوضح أنَّ “السعودية أرسلت شبابها لقتل الشباب والرجال والأطفال العراقيين في العمليات الانتحارية، أمَّا إيران أرسلت شبابها ليُقتلوا دفاعًا عن الشباب والرجال والأطفال العراقيين في كل المحافظات العراقية”.

Exit mobile version