ديما صادق: الغاء بث احدى حلقات برنامجها الاسبوع الفائت تقني!

Share to:

كشفت الإعلامية، ديما صادق، في مستهلّ حلقة اليوم من برنامج “حكي صادق” على الـ”MTV” عن السبب التقني الذي أدّى إلى إلغاء بثّ حلقة البرنامج الأسبوع الماضي.

وأوضحت صادق أنّ الـ”Hard disk” الذي يحتوي على مقاطع الفيديو التي كانت ستعرض خلال الحلقة تعرّض لعطل، ولم يتمكّن فريق البرنامج من إصلاحه طيلة ساعتَيْن ما أدّى إلى إلغاء الحلقة.

والأسبوع الماضي لم يتمّ عرض حلقة برنامج “حكي صادق”، وكتبت قناة الـ”MTV” على الشاشة: “نعتذر عن إلغاء حلقة “حكي صادق” مع الإعلامية ديما صادق لأسباب خارجة عن إرادتنا”، ثمّ قامت القناة بتعديل روايتها عن الأسباب مشيرة إلى أنّ الحلقة ألغيت “لأسباب تقنية”.

وأثار ذلك تساؤلات وتكهّنات حول ما إذا كانت القناة قد تعرّضت لنوع من الضغوط لعدم بثّ الحلقة، ولا سيما أنّ صادق كانت نشرت قبل ساعات إعلاناً للحلقة عبر حسابها على “تويتر” تحت عنوان: “صناعة العدو”، مرفقاً بصورتَيْن لرئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع والأمين العام لـ”حزب الله”، السيد حسن نصرالله.

وعادت الإعلامية ديما صادق وأطلت من استديو البرنامج يومها، لتؤكّد أنّ إلغاء الحلقة مردّه لأسباب تقنية بحتة، مشدّدة على أنّ “الـ”MTV” غير خاضعة لأيّ ضغوط وليست الـ”MTV” من يتعرّض للتهديد”، ولافتة إلى أنّ الحلقة ستبثّ بمضمونها نفسه في وقت لاحق.

Exit mobile version