خبيرة التجميل الأردنية مرح المجالي: ذوق رفيع وأنامل سحرية احترافية وخبرات غنيّة

Share to:

رنيم العضايلة

تتمتّع خبيرة التجميل مرح المجالي، بذوق رفيع وأنامل سحرية احترافية وخبرات غنيّة، ترسم بأناملها ولمساتها الساحرة جمال المرأة لتبرز مكامن الجمال في وجهها وتسلط الضوء عليها، شعارها في الحياة أنه لا وجود لامرأة غير جميلة، بل تؤكد على أن كل واحدة تملك نقطة جذب وجمالاً وعلى خبيرة التجميل اكتشافها وإبرازها.

وتؤكد المجالي أن البشرة هي أساس الماكياج الصحيح والناجح ويجب أن توليها المرأة العناية والإهتمام اللازمين والكافيين.

تقول مرح: مسيرتي كانت من السهل الممتنع، وأهم ما فيها النجاح الذي حققته نتيجة مجهود وعطاء نابع من هذه المهنة، وعالم التجميل فن راقي ويهم كل سيدة وكل فتاة وأنا مغرمة بالجمال ودائما ببحث عن الجديد في عالم التجميل ولذلك كان من اهتماماتي الأولى.

ومرح المجالي خبيرة تجميل على مستوى عالي، تعلمت وتدربت على يدي شقيقتها رشا المجالي في مركز إمرأة من الشرق سنتر، وهي لا زالت في مقتبل عمرها تعشق الحياة، وتغنى للجمال وتحلم بعالم مثالي مميز.

تقول مرح: بدأ التركيز في الفترة الاخيرة على تصفية البشرة بالمستحضرات التجميلية المستخدمة كريمات محليه منتجات التجميليه بشكل طبيعي اكثر واجمل وبدون ان يحدث ضرر للبشرة، بالإضافة للتعامل مع كل بشرة بما يتناسب كل انواع البشره.

وتضيف: الجمال نسبي لا توجد له معايير من وجهة نظري، لكن هناك من تعرف كيف تظهر الجمال لديها وهناك من تجهل ذلك فلكل انثى جمالها الخاص.

وتشير المجالي الى ان فن التجميل يحتاج إلى الموهبة في المقام الأول، ثم بعد ذلك تأتي الممارسة، لأنها تجعل الشخص يكتشف جوانب أخرى من موهبته وتساعده على تطويرها واكتشاف ستايل معين له، يتعرف عليه الناس من خلاله.

مصدر إلهام مرح المجالي في اختيار وابتكار المكياج الجديد، المستحضرات التجميلية الحديثة والموضة الرائجة لكل فصل بالإضافة لاستوحاء اطلالة المكياج المناسبة من الملابس لتكتمل الاطلالة.

وتوجه المجالي رسالة الى المرأة: اهتمي بجمالك لنفسك لا لأحد، ستحبين نفسك اكثر، ولا تهملي نفسك مهما تقدمتي بالعمر، وانت سيدتي حدودك السماء، بالإضافة الى زيادة الثقة بالنفس والجمال الذي ترغب به كل انثى.
وحول انتشار عمليات التجميل تقول المجالي: انا ضد تغيير معالم الوجه بهذا الشكل، اصبح جزء كبير من البنات يشبهون بعضهم لدرجة لا يمكنك التفريق بينهم وهنا اتحدث عن تغيير الملامح، لكن هناك اساليب تجميلية حديثة انصح بها من هم بحاجتها كالبوتوكس والفيلر لمن يعانون من تجاعيد او حواجب غير مرفوعة او شفاه رفيعة جدا، فبعض اللمسات التجميلية لا ضرر منها.

وترى المجالي: ان فن التجميل ليس فناً مستحدثاً؛ بل دلتّ الآثار القديمة على أنّ الإنسان كان مهتماً بمظهره، ولجأ الى استخدام مستحضرات التجميل بهدف تزيين الشعر والبشرة.

وأضافت: تُعنى مهنة التجميل بالشعر من حيث قصّه، وتسريحه، وتصفيفه، وتلوينه، وعلاجه، وبالبشرة من حيث تزيينها، والعناية بها، وطريقة المكياج الصحيحة، ومعالجة مشاكلها، وكذلك العناية باليدين، والقدمين.

وحول المرأة العربية وأين يكمن جمالها، تقول المجالي: العيون ولون البشرة فالبشرة الحنطية التي تشتهتر بها المرأة العربية تعطي جمالا وتميزا لها بالإضافة الي العيون الواسعة الجذابة، وتتميّز المرأة العربية بشغفها للموضة والجمال، فتتابع أمور صيحات الموضة والمكياج والتقنيات الحديثة، هي امرأة متميّزة بعيونها الشرقية الكبيرة، والحواجب المليئة المرسومة مما يطفي على إطلالتها الكثير من السحر والجاذبية.

وحول أمنياتها وطموحاتها المستقبلية، تقول: ربما لا استطيع ان اجمل طموحاتي وامنياتي في جملة واحدة فانا اطمح بالكثير من النجاحات التي من شانها ايصالي للعالمية في هذا المجال.

واما قدوتها فهي شقيقتها رشا التي علمتها منذ نعومة اظفارها، وتعبت عليها حتى وصلت الى ما هي عليه اليوم، واما شعارها في الحياة فحدودها السماء.

Exit mobile version