“حزب الله يأخذنا الى مكان نحن نرفضه”.. مخزومي: على أمل أن نقول في 16 أيار لجميع اللبنانيين، أن النصر للبنانيين وأن لبنان عاد للبنان

Share to:

استقبل الراعي النائب فؤاد مخزومي الذي قال بعد اللقاء: “زيارتي لهذا الصرح اليوم هي للمباركة لصاحب الغبطة بعيد الفصح المجيد، متمنين قيامة لبنان. خمسة وعشرون يوما يفصلوننا عن مفترق طرق، وعن اتخاذ قرار باستعادة لبنان من السيطرة الايرانية وسيطرة حزب الله والمنظومة الفاسدة التي تحاول أخذنا الى بلد لا نستطيع التأقلم فيه، بل نريد إعادته الى نظامنا الليبرالي واقتصادنا المنفتح والتعايش الموجود فيه.”
 
وتابع:” حزب الله يأخذنا الى مكان نحن نرفضه، شعبنا يجب أن يأخذ قراره إما بإستعادة لبنان كما كان أو بالاستسلام. نستطيع اليوم تغيير هذا الواقع واسترجاع لبنان من خاطفيه، فاليوم نرى أن هناك محاولة تسكير وإعطاء براءة ذمة لكل العمليات المالية التي حصلت قبل العام 2022، ومحاولة تمرير الكابيتال كونترول الذي سيقضي على أموالنا ويمنعنا من استرجاعهم. هذا نموذج مما نمر به اليوم، لأن حزب الله يريد أن يأخذنا نحو نظام تهريب ونظام حدود مفتوحة، ونظام كابتاغون وعمليات إجرامية، وليس هذا لبنان الذي نريده، ويمكننا إحداث التغيير، وما يؤكد ما أقوله هو عودة السفراء العرب ونية المجتمع الدولي بمساعدة لبنان”.

واضاف: “حزب الله يحلم بأن ينسى العالم لبنان، ولكننا نطمئنه بأن العالم سيبقى مع لبنان، فعودة السفير السعودي وسفراء العرب تقول أن الدول العربية تقف الى جانب لبنان، ولكن يجب أن نبرهن أننا بدورنا سنقف مع أنفسنا وسيكون لدينا تمثيل بالمجلس النيابي الذي يسيطر عليه حزب الله من خلال الأكثرية الموجودة بداخله، ونحن اليوم نستطيع التغيير”.
 
وختم مخزومي:” أتمنى على الجميع النزول في 15 أيار والإدلاء بأصواتهم لأنه حق لكم، والتقاعص عن المشاركة سيعطي حزب الله الأكثرية، وعلى أمل أن نقول في 16 أيار لجميع اللبنانيين، أن النصر للبنانيين وأن لبنان عاد للبنان، وكل عام وأنتم بخير”.

Exit mobile version