جولة لوزير الاقتصاد أمين سلام على اصحاب المولدات تشعل طريق الجديدة…

Share to:

VDLNEWS

بدأ وزير الإقتصاد أمين سلام بجولة في طريق الجديدة للتأكد من التزام أصحاب المولدات الخاصة بتركيب عدادات طبقا للقانون، الا أنه جوبه باعتراض من قبل بعض أصحاب المولدات المخالفين.

وخلال جولته، قال سلام: ” تردُنا إتصالات يومياً حول عدم قدرة المواطن على دفع فواتير الموالدات ولست أنا الوزير الذي سيحلّ مشكلة الكهرباء”.

ولفت الى انه “نستجدي دول العالم لنتمكّن من الإضاءة 12 ساعة في اليوم وأصحاب المولدات غطّوا عجز الدولة والحكومة واقعة بين المستهلك وأصحاب المهن وأنا ميزان في الوسط”.

وقد احتجّ أصحاب المولّدات في المنطقة على بدء التفتيش من منطقتهم، فأكّد لهم سلام أنه “سنجول في مختلف المناطق اللبنانيّة ومن بينها الضاحية وهناك بدأوأ بتركيب العدّادات”.

وفي السياق، افادت معلومات للـmtv، انه تم “إلقاء قنابل ديناميت في طريق الجديدة والكولا إحتجاجاً على جولة وزير الاقتصاد أمين سلام على أصحاب المولدات الخاصة”.

كما اشارت المعلومات الى ان هناك “إتّجاه نحو إطفاء جميع المولّدات في منطقة طريق الجديدة إحتجاجاً على جولة وزير الاقتصاد الذي يُطالب بتركيب عدادات للمولدات الخاصة و أصحاب المولدات يؤكدون أنّ الاجراء غير كافٍ والمشكلة الاساسية هي في عدم تأمين الكهرباء من الاصل والعدادات كلفتها باهظة”.

Exit mobile version