جمعية قطر الخيرية تنظّم حفل زفاف جماعي لـ 260 شاب وفتاة

Share to:

عمان – نضال العضايلة

نظمت جمعية قطر الخيرية في منتجع الهيلتون بالبحر الميت ومن خلال مكتبها في الأردن اليوم الجمعة حفل زفاف جماعي شارك فيه 260 شابا وفتاة.

وقال مدير ادارة البرامج والتنمية الدولية في الجمعية خالد اليافعي، ان هذا الحفل يأتي في اطار اهداف الجمعية المتواجدة في 50 دولة والرامية الى تحقيق التنمية وتمكين الشباب في مختلف المجالات إلى جانب محاربة الفقر ومساعدة المحتاجين. وأضاف اليافعي، ان الجمعية حالياً تكفل نحو 190 الف يتيم في كافة انحاء العالم وتسعى ايضاً لمساعدة الشباب المقبلين على الزواج، اضافة إلى برامج اخرى تسهم بتحقيق التنمية وسبل العيش الكريم.

واشار مدير مكتب الجمعية في الاردن الدكتور منذر الحاج حسن إلى أن هذا الحفل جاء بهدف الحد من تكاليف الزواج وتغيير الصورة النمطية لإقامة احتفالات الزواج المكلفة خاصة في ضوء الاوضاع الاقتصادية الحالية، مشيرا ان لدى مكتب الاردن العديد من الانشطة الخيرية والإنسانية التي نفذت وستنفذ خلال العام والأعوام المقبلة. واوضح الحاج حسن، ان جمعية قطر الخيرية تعمل في الأردن منذ عام 2016 وقد تم ترخيص مكتبها رسميا العام الماضي.

وكان الحفل الذي حضره السفير القطري الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني وسفير سلطنة عُمان هلال بن مرهون المعمري وامين عام الهيئة الخيرية الهاشمية الدكتور حسين الشلبي والمدير التنفيذي لجمعية قطر يوسف الكواري، قد اشتمل على فقرات غنائية قدمتها عدد من الفرق التراثية والمطرب حسين السلمان.

Exit mobile version