جثث في برادات المستشفيات منذ اكثر من 6 أشهر، ويتحدث وزير الصحة عن الهلع والفزع ومن موقع مسؤول…

Share to:

بقلم ندي عبدالرزاق

تتحدثون عن مستشفيات لم يتم تجهيزها، ونقص في كافة المواد الطبية والأسرة العادية وأسرة ال ICU وعن هجرة افضل الأطباء والممرضين، الا انه يستوقفني تساؤل، اين هي الأموال التي جنيتموها انتم يا أصحاب المستشفيات والمختبرات مؤخراً من فحوص ال PCR؟؟؟ التي فاقت مليارات الدولارات!

أم انكم تطبقون المثل القائل “بتوقع البقرة وبيكتروا سلّاخينها” وايضا ماذا عنك يا معالي وزير الهلع والفزع، اتعرف ماذا تعني كلمة فزع لغوياً؟؟؟
هو الخوف والتي استخدمت في القرآن الكريم، فأين هو هلعك وفزعك من جثث ما زالت في برادات المستشفيات منذ انفجار مرفأ بيروت، وأيضا جثث من قبل الانفجار، كيف لك ان تنام قرير العين وما زالت جثث أشخاص لم تُسَلم إلى ذويها، في اقرف من هكذا مصيبة؟؟؟

اين المسؤولية الإنسانية اتجاه جثث متواجدة في البرادات وتحللت؟؟؟
أين أنتم من عملكم الإنساني؟؟!!

ألم تسألوا أنفسكم ما إذا كان لهؤلاء أمهات يبكينهم مع كل طلوع شمس وأُفولها.. انتم ابشع الجرائم الإنسانية التي عرفها التاريخ، لا ضمائركم صاحية ولا قلوبكم ولا أعمالكم، لا بل سيعابقكم الله أشد العقاب، فاليتخايل كل مسؤول إبنه في ذاك البراد في مستشفى منذ اكثر من 6 أشهر، فما الذي سيحدث في قلب عقلك، هل تتقبلون يا أسياد السياسة اللعينة مجرد التفكير بأن افئدتكم محجوزة في براد وان الجثة قد تحللت، في ابشع من هكذا وجع…

ضمائركم قيد جيوبكم وقيد المحاصاصات السياسية الكيدية… ” وإن عذاب ربي لقريب”.

بقلم ندي عبدالرزاق

Exit mobile version