تحت عنوان الأمل والحياة عرض مشروع “حكواتي” يسلط الضوء على حكايات مرتبطة بإنفـ.ـجار ٤ آب.. اليكم التفاصيل!

Share to:

تدعو مكتبة بيروت العامة إلى حضور الحفل الختامي لمشروع “حكايات الأمل والحياة” الذي يتضمن عروضًا لنتاج ورش العمل التي نُفذت خلال مدة المشروع من خلال التالي:

عرض حكايات (حكواتي)، حيث قام المشاركون في ورشة “تدريب حكواتي” مع الحكواتي اللبناني العالمي جهاد درويش، بالعمل على الحكايات التي جمعوها والمرتبطة بانفجار 4 آب.

معرض للصور الفوتوغرافية، نتاج ورشة “التصوير الفوتوغرافي” بالتعاون مع دار المصور. تعلّم المشاركون خلالها تقنيات التصوير الفوتوغرافي، ونتج عنها مجموعة من الصور التي تحكي حكايات مرتبطة بانفجار 4 آب.معرض للوحات فنية، رسمها المشاركون خلال جلسات مع فنانين مختلفين، حيث تعلموا تقنيات متنوعة في الرسم. سيتم عرض هذه اللوحات بالإضافة إلى لوحات فنية خاصة بالفنانين المدربين، وجميعها تتناول موضوع “الأمل”.

يقام العرض في المكتبة العامة لبلدية بيروت، الجعيتاوي وذلك لعرض حكايات يوم 24 أيار، الساعة 6:00م. المعرض يستمر أيام 24-25-26 أيار. ويوم 31 أيار، الساعة 6:00م. المعرض يستمر أيام ٣١ أيار، ١ و٢ حزيران.

بانتظاركم!#السبيل #ثقافة_للجميع UNESCO Office in BeirutEmbassy of Canada to LebanonGerman Embassy BeirutAmbassade de France au LibanUN-Habitat LebanonUnited Nations

Exit mobile version