تحت شعار “معاً نحو تأسيس الجمهورية الثالثة… عمر حرفوش بدأ المعركة الإنتخابية من طرابلس

Share to:

افتتح عمر حرفوش المعركة الإنتخابية من طرابلس تحت شعار “معاً نحو تأسيس الجمهورية الثالثة”.

وقال حرفوش: “عمري 52 عاما وما شهدت من لبنان الا الحرب ولم أعرف الا رئيس برلمان واحد ونفس رؤساء الأحزاب وأقاربهم ولم أشهد الا على شخصين يتحاربان ولا يزالان في حرب حتى اليوم”.

وأعلن حرفوش أن “برنامجي الإنتخابي أساسه محاربة الفساد وإعادة الأموال المنهوبة وإلغاء الطائفية السياسية وجذب المشاريع الاستثمارية إلى طرابلس ويدي ممدودة للجميع تحت سقف شعارات ومبادئ الجمهورية الثالثة”.

وشدد حرفوش على ان “انا رجل تغيير وأريد أن أغير من أجلكم ومن أجل عائلتي وأنا مرشح على الانتخابات النيابية في طرابلس عن الدائرة الثانية وأحمل معي مشروعا انتخابيا”.

وأكدج ان “أنا هنا لأعيد للبنانيين كرامتهم عن طريق البدء بالجمهورية الثالثة ثم برئاسة الحكومة مع وزراء نزيهين وشفافين ولبنان لا يمكن أن يعود الى الحياة الا اذا اتفقنا جميعا”.

وللأشخاص الذين يتقاضون الأموال مقابل أصواتهم في الانتخابات، توجه حرفوض قائلا: “الأموال التي ستحصلون عليها هذه المرة في الانتخابات ستكون أقل بكثير من المرات الفائتة والأموال التي تأخذونها هي أموالكم ولا تطالبوا بأقل من 1000 دولار بالصوت وعندما تحصلون عليها صوتوا لي وللتغيير”.

ودعل حرفوش اللبنانيين الى بناء لبنان من جديد، وقال: “دعونا نبني البلد من جديد معا وأدعو جميع اللبنانيين الذين يتلاقون معنا بأفكارنا بالانضمام الينا وأدعو المغتربين للتصويت وأن يطالبوا بعدم حرمانهم من حق التصويت”.

وأضاف: “أعدكم بأن صوتكم لي سيكون الصوت الذي سينقذ لبنان لأن اليوم لا أحد يملك مشروع انقاذ وأدعو كل من يترشح أن يكون لديه مشروعه الخاص”.

وختم: “لكل الشباب والشابات الذين يريدون مشاركتي في كتلتي وفي حملتي الانتخابية وبالدولة المدنية وبفصل السلطة عن الطائفة انصموا لي لنشكل لوائح على مستوى لبنان”.

Exit mobile version