بمشاركة لبنانية: انطلاق ملتقى المؤثرين العرب في البحر الميت في الأردن

Share to:

نضال العضايلة

انطلق امس في البحر الميت بالأردن، ملتقى المؤثرين العرب «كلام مدينة»، والذي تنظمه هيئة تنشيط السياحة الأردنية بالتعاون مع شركة أومنيس ميديا، وذلك على مدى أربعة أيام، بمشاركة أكثر من 500 مؤثر على شبكات التواصل الاجتماعي ومختص في صناعة التسويق عبر المؤثرين من الدول العربية لاستعراض ومناقشة آخر وأهم التطورات في صناعة التأثير والتسويق عبر المؤثرين.

ويتضمن الملتقى 6 جلسات نقاشية و6 ورش عمل، ولقاءات يومية مع أبرز الشخصيات العربية المؤثرة، للخروج بتوصيات وحلول للعديد من النقاط محل النقاش، حيث تتضمن إحدى الجلسات التعريف الحقيقي والتطبيق السليم لصناعة التأثير، بينما تسلط جلسة أخرى الضوء على قضية الترويج السياحي وارتباطها بعالم المؤثرين وصُناع المحتوى، فيما تبحث جلسة مغايرة في محتوى المؤثرين.

وسيشهد الملتقى جلسة خاصة حول دور شبكات التواصل الاجتماعي، بجانب جلسة أخرى لمناقشة قضية المنفعة والضرر، وما تحمله وسائل التواصل الاجتماعي من إيجابيات وسلبيات، بجانب مناقشة طبيعة العلاقة بين المؤثر والعلامة التجارية.

وسيتضمن الملتقى جولة ميدانية لعدد من المرافق والوجهات السياحية في الأردن، تلقي خلالها هيئة تنشيط السياحة الأردنية الضوء على ما تمتاز به هذه الوجهات من إرث تاريخي وطبيعي وثقافي.

ويحظى «كلام مدينة» برعاية رئيسية من شركة الخطوط الملكية الأردنية كناقل وطني، ومنصة أومنيس إنفلونسرز، ومجموعة يلا، وشركة QQQ ميديا، ومن المقرر تنظيمه سنوياً في واحدة من المدن العربية بهدف التعرف على آخر مستجدات صناعة التأثير والتسويق عبر المؤثرين، بجانب الترويج للبلد المستضيف من خلال جمهور المؤثرين المشاركين.
يذكر أنه جرى اجتماع تحضيري عقد في مقر هيئة تنشيط السياحة الأردنية مع شركة أومنيس ميديا، تم خلاله توقيع اتفاقية بين الهيئة والشركة، وقعها مدير عام هيئة تنشيط السياحة الأردنية د. عبد الرزاق عربيات، والرئيس التنفيذي لشركة أومنيس ميديا فهد الذيب.

Exit mobile version