الحواط يعلن ترشحه للانتخابات.. نُحاول إخراج لبنان من “الزوبعة” الكبيرة التي يعيشها البلد والشعب”.

زياد الحواط

Share to:

أعلن عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب زياد الحواط ترشّحه للإنتخابات النيابية المقبلة، وقال: “نُحاول إخراج لبنان من “الزوبعة” الكبيرة التي يعيشها البلد والشعب”.

وفي مؤتمر صحافي عقده في دارته في جبيل شارك فيه وفد من حزب الوطنيين الاحرار داعما، قال الحواط: قرّرنا صنع الغد يداً بيد ولا نقبل أن نعيش ببلدٍ فيه “ولاد ستّ وولاد جارية” ولن نستسلم ولن نسلّم للأمر الواقع، و”رايحين للآخر”.

واضاف: “هدفي من الترشّح للإنتخابات النيابيّة مُتابعة المشروع “حتّى النهاية” من أجل تحرير الجمهورية وإنهاء حكم السلاح غير الشرعي الذي دمّرَنا ودمّر أولادنا ومؤسساتنا وعائلاتنا وإيجاد حلّ والخروج من الأزمة”.

وتابع الحواط: “أحدٌ لا يمكنه أن يكون أكبر من لبنان “قد ما رفع ريشو” ومخطئ مَن يظنّ أنّنا قد نملّ ونستقيل لأنّ مشروعنا هو مشروع حياة ومشروع المستقبل الذي يعني كلّ لبنانيّ، وأترشح مجدّداً من أجل هذه القيم والثوابت والمبادئ”.

وشدّد الحواط على أنّ “الانتخابات المقبلة مفصليّة لذلك صوّتوا “صحّ” ومع المشروع “الصحّ” لبناء الجمهورية القويّة”، مجدّداً تحالفه مع حزب “القوات اللبنانية”، وذلك “حول كلّ الثوابت التي نلتقي عليها فعلاقتنا ليست مبنيّة على مصلحة انتخابيّة”. وأكّد أنّ “صوت الناخب الجبيلي لا يتمّ شراؤه ولا يُباع”.

Exit mobile version