“الحـ.ـزب” يشن هجمات عنـ.ـيـفة على مواقع العدو..

Share to:

اعلن الاعلام الحربي في حزب الله، في بيان انه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييداً لمقاومته الباسلة والشريفة، استهدف مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:40 من بعد ظهر يوم الجمعة 17-11-2023 موقع العاصي بالأسلحة المناسبة وحققوا فيه إصابات مباشرة”.

ثم اعلن الاعلام الحربي في حزب الله في بيان انه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييداً لمقاومته الباسلة والشريفة، استهدف مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:55 من بعد ظهر يوم الجمعة 17-11-2023 موقع بركة ريشا بالأسلحة المناسبة وحققوا فيه إصابات مباشرة”.

كما اعلن الحزب انه استهدف تجمعا لجنود الجيش الاسرائيلي في محيط موقع الراهب بالأسلحة المناسبة واوقع فيه إصابات مؤكدة. ‏في سياق مرتبط، استهدف الطيران الحربي الإسرائيلي منذ قليل اطراف بلدة زبقين”، كما افادت قناة “الجزيرة”، عن “غارة إسرائيلية على محيط بلدة شيحين في القطاع الغربي من جنوب لبنان”.

وبعدها، اعلن الاعلام الحربي في حزب الله انه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييداً لمقاومته الباسلة والشريفة، استهدف مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:00 من بعد ظهر يوم الجمعة 17-11-2023 تجمعا لجنود الاحتلال الاسرائيلي في محيط موقع المطلة بواسطة محلقتين انقضاضيتين هجوميتين وأوقعوا فيه إصابات مؤكدة”.

‏ ‏ومساء منذ قليل، اعلن الاعلام الحربي في حزب الله ان “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييداً لمقاومته الباسلة والشريفة، استهدف مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 03:30 من بعد ظهر يوم الجمعة 17-11-2023 مجموعة مؤللة من القوات الخاصة في جيش الاحتلال الاسرائيلي المتموضعة في حرج المنارة بالأسلحة المناسبة وأوقعوا فيها إصابات مؤكدة”.

Exit mobile version