الجبهة المدنية الوطنية: اللّبنانيّون لن يرتاحوا قبل إسترداد الدولة

Share to:

قالت الجبهة المدنية الوطنية: “حمل البابا فرنسيس إلى العراق الحبيب رسالة سلام، وإلى أهل الشرق الجريح منه دعوة إلى التّراحُم في المحبّة والتّلاحُم في تثمير الخير العامّ. من أرض ما بين النّهرين شعّ نورٌ يواجهُ الظلاميّين بحكمة متجذّرة في الأخوّة الانسانيّة”.

اضافت في تغريدة على “تويتر” اليوم: “الّلبنانيّون واكبوا بابا الأخوّة الإنسانيّة،يُوجعهُم مَن سلبُهم الأمل في أرضهم فيما هُم كانوا صنّاعهُ….واكب الّلبنانيّون وفي قلوبهم غصّة عميقة على دمارٍ عميق عمّمته منظومة الفساد والارهاب في أرجاء وطنهم الرّسالة”.

وتابعت: “الّلبنانيّون لن يستسلموا وهُم قرّروا تصعيد النّضال لاسترداد الدّولة، واستعادة وهج الهويّة النّقيّة التي ينتمون إليها في المواطنة الحاضنة للتنوّع والابداع على كلّ المستويات. مخنوقون لكنّهم ثابتون في الحقّ. ثابتون في الحقّ يواجهون منظومة الفساد والإجرام، وهذه غارقةٌ في حساباتها التّافهة،ورهاناتها الخسيسة، وارتهاناتها الخبيثة، ولن تتراجع على ما يبدو إلاّ بعد استنزاف الكيان”.

وشددت على ان “المواجهة صعبة معقّدة والمخاض قاسٍ لكنّ لبنان مبارك، ومن الشدّة يولَدُ رجاء.المهمّ الثّبات والمثابرة وتسريع بناء البديل الانقاذيّ في الائتلاف المدنيّ الوطنيّ المُعارض….هنا مساحةُ ضوء في ظلمةِ ظُلمٍ حزينة سينتصر عليها عدلُ النّور….وغداً لناظرِهِ قريب”.

Exit mobile version