ابي رميا: التيار سينتصر

Share to:

أكد مرشح “التيار الوطني الحر” النائب سيمون أبي رميا أن “التيار سينتصر في معركة تحرير لبنان من الفساد حتى لو كانت طويلة وخطيرة، لأنه لم يدخل معركة إلا وربحها، فكما ربح سابقا معركة تحرير لبنان من الإحتلال سينجح اليوم في تغيير نظام التعطيل والكيدية والإستنسابية”. 

وفي لقاء شعبي في غلبون، عبر أبي رميا عن “فخره بالانتماء إلى التيار الوطني الحر بتاريخه النزيه، وآدائه التشريعي حيث تقدم نواب التيار بسلسلة قوانين لمحاسبة الفاسدين واسترداد الأموال المنهوبة ومكافحة تبييض الأموال ورفع السرية المصرفية”، وقال: “التيار الوطني الحر وحده يدافع عن حقوق اللبنانيين ويجرؤ على الوقوف في وجه المنظومة الفاسدة، لأنه ليس كبقية الأحزاب، فهو لم يسرق ولم يقتل، ومستقبله كما حاضره وتاريخه مشرف، لذا أؤكد لكم أن التيار سيحصد أكبر كتلة نيابية في الاستحقاق الانتخابي”. 
 
ونقل عن رئيس الجمهورية الذي التقاه أمس في بعبدا لأكثر من ساعة، إصراره على كشف الفاسدين بالأسماء ومحاسبتهم قبل نهاية عهده.
 
وكان أبي رميا استهل اللقاء بالوقوف دقيقة صمت على روح المناضل في التيار منسق عين جرين جان ضو الذي توفي في حادث سير، موجها إلى روحه التحية: “كرمالك جان ضو رح يضل صوتنا عالي بالتيار الوطني الحر”. 
 
ورافق أبي رميا مقرر لجان المناطق طوني أبي يونس، منسق هيئة قضاء جبيل جيسكار لحود، أمين سر مجلس القضاء مروان ملحمة، عضو المجلس نزار خوري، وحضر اللقاء رئيس البلدية ايلي جبرايل والمختار وليد رزق وفاعليات البلدة. 
 
كما كانت كلمة ترحيبية لمنسقة غلبون كاتيا شاهين، معلنة فيها تجديد الثقة في الخامس عشر من أيار بأبي رميا، “ابن مدرسة العماد عون، لمسيرته النضالية وكفه النظيف وصيته الشريف حيث لا عمالة ولا عمولة”.

Exit mobile version