من مصدر للادمغة…الى مصدر للكبتاغون والامفيتامين

Share to:

نحن الشعب اللبناني نتبرأ من اولئك الذين يتواطؤون على لبنان مع جهات اقليمية لتمرير شاحنات ملغومة.

عن اي وطنية تتحدثون، تغرقون هذا الوطن بخبث نواياكم ومزاعمكم وتوجهاتكم الخارجية، انتم باللبناني “جرصتونا، فضحتونا” ولكن لا حياة لمن تنادي.

شعب اذا ضرب النعال برأسه… صاح النعال بأي ذنب اضرب

ايتها الشعوب العربية والغربية، ايها الزعماء العرب والغرب، تحدثوا الينا لا الى زعمائنا فقد اصابهم الجرب، اصابهم الهبل، اصابهم مرض السرقة، الاحتيال والاهواء الخارجية. فالاطماع التي يقوم بها اهل السلطة في لبنان ليتها تعود بالخير والفائدة على لبنان، وانما هي اطماع واهواء خارجية الهوا، وما بين ميول حزب الله الخارجية، لبنان في خبر كان.

باسم الشعب اللبناني… نعتذر

نعم، نحن كشعب حضاري اصيل، نقدم اعتذارنا للمملكة العربية السعودية والى دولة الامارات العربية التي ايدت موقف المملكة الذي اتخذته بحظر استيراد الخضار والفاكهة من لبنان، واعتذارنا للكويت والبحرين، ونقول لكم حبذا لو ان الاحكام تكون على زعماء السلطة في لبنان وليست على الشعب اللبناني المحكوم بالفساد والمفسدين من قبل هذه المنظومة الفاسدة.

لبنان الذي يصدر ادمغة… ومنتوجات لبنانية لطالما حملت شعار “فخر الصناعة اللبنانية”

واولئك الصناعيين اللبنانيين الذي كان شعارهم “بتحب لبنان حب صناعتو” للاسف هؤلاء الصناعيين مشوا مع التيار السياسي ولم يراعوا الله في الشعب الذي يعاني من ازمات مالية واقتصادية قاسية جدا، ولربما هي اشارة من الله على ان تصححوا نواياكم وتكتفوا لان الطمع ضرب اطنابه عندكم حتى وصل الى ابشع من البشاعة وبدل ان تصدروا وتربحوا بحق الله اصبح الهم الوحيد لديكم هو كيف تحققون الارباح التي ليست لكم فيها حق لانكم تربحون اضعاف مضاعفة بغية تحقيق الارباح.

المزارع الذي رضي ان تستغل منتوجاته الزراعية بماذا كان يفكر؟؟

عدا المكسب الذي حصل عليه كيف لك ايها المزارع ان تقبل باستغلال محاصيلك بوضع مليونين ونصف مليون حبة مخدرة موضوعة داخل اكواز الرمان معدة لدخول المملكة العربية السعودية، وبعد يومين اعلنت اليونان عن ضبط اربعة اطنان من مخدر الحشيش مخبأة في شحنة آلات لصنع الحلوى متجهة من لبنان الى سلوفاكيا.

لبنان … في أي قعر ؟

الدول العربية مجتمعة ايدت قرار المملكة العربية السعودية بحظر دخول الخضار والفواكه من لبنان لاستغلالها بتهريب المخدرات وبالتالي حظر المنتجات الزراعية القادمة من لبنان لربما الامور ستعود الى نصابها داخل لبنان بعد حظر المنتجات من دخولها الى مختلف الدول العربية فيعود المزارعون والتجار الى صوابهم فلا جنون في الاسعار التي طارت اكثر من الدولار ولكن من ينقذ سمعة لبنان وشعبه، من يعوض على المزارع ، والتاجر، واللبناني الذي كانت صادراته الى السعودية تصل الى حوالي ال 25 مليون دولارا سنويا.

العجب، كل العجب… لين بياناتكم المستنكرة:

لماذا رئيس الجمهورية لم يصدر بيانا يستنكر فيه حادثة الرمان المعبأ بالمخدرات، اين الرئيس المكلف سعد الحريري وبياناته النارية، اين جبران باسيل صاحب البيانات السريعة، اين هم رجال السلطة الذين اغرقونا وافلسونا على كافة المستويات سياسيا، وامنيا وصحيا وماليا كنتم كالجراد اكلتم الاخضر واليابس فأنتم بطبيعة الحال مخزن الفساد. واقتصاديا، لعنة الله عليكم فأنتم هدرتم اموال الدعم وسمحتم بتهريب كل السلع المدعومة وانتم على علم بكل ما حدث ويحدث. الغريب ان الاجهزة الامنية لديها قدرة في القبض على من يقومون بجرائم مختلفة ولكن الغريب انكم جرائم تعرفونها واخرى لا تريد اهل السلط المتورطين فيها ان تعرفوها…

انتم شركاء بالذل الذي اصاب الوطن والسرقة لسكوتكم عن كل ما يقوم به اهل السلطة.

بقلم ندي عبدالرزاق

Exit mobile version