بو صعب: لائحة بكركي تضم اسم النائب ابراهيم كنعان

Share to:

اكّد نائب رئيس مجلس النواب الياس بو صعب لـلـ “LBCI” ان المساعي الرئاسية “فارطة” ولكن التواصل ما زال قائمًا وأنا لا أسوّق لأسماء لرئاسة الجمهورية ولا أحمل أي مبادرة.

وتابع، “أنا لم “استقيل” من تكتل لبنان القوي وما أقوم به مع كل القوى السياسية بمثابة مد الجسور بين الجميع اذ لا حل بديل عن “الحكي مع بعضنا البعض”.

واضاف ان “ما قاله النائب آلان عون لا يتناقض مع ما يقوله بيان الهيئة السياسية لـ”التيار الوطني الحر” الصادر اليوم وكلامه غير منسق مع “حزب الله”.

كما انّ “أنّ النائب جبران باسيل يصيب في تموضعه الرئاسي الحالي فهو لا يؤيد سواء مرشح المواجهة أم مرشح الممانعة و”لبنان القوي” ملتزم بعدم استفزاز أي فريق”.

واردف، ” لا أقدر أن “أتكهن” ما تخشاه القوات ولا أعتقد بأن ما يقوم به باسيل اليوم يصب في اتجاه ترشحه للرئاسة وحتى هو أكد الأمر سابقاً”.كذلك اشار الى انه “كان لدينا اهداف في التكتل لمقاربة الملف الرئاسي أولها ترشح رئيس التكتل واذا امتنع يكون مرشحاً من التكتل كخيار ثانٍ أما الثالث البحث عن اسم حليف وغير كل ذلك علينا الذهاب نحو التسوية”وكشف بوصعب انّه “يفترض ان لا يستفز مرشح تكتل لبنان القوي الفريق الاخر وهناك لائحة خرجت من بكركي تضم اسم النائب ابراهيم كنعان وهذا لم يعد سراً”.

Exit mobile version