الأردنيون يردون على شكر الملك لهم بمطالب حياتيه

Share to:

نضال العضايلة

“‏الحمد لله على نعمة الصحة والعافية، ولأبناء وبنات شعبي العزيز، خالص محبتي وتقديري على نبل مشاعركم، والشكر الموصول للأشقاء العرب والأصدقاء في العالم على اطمئنانهم”

كانت هذه رسالة العاهل الأردني عبدالله الثاني للأردنيين عبر تويتر شاكراً إياهم على ما ابدوه من تضامن معه إبان فترة علاجه في الخارج.فماذا قال الأردنيون رداً على شكر الملك لهم؟

ابراهيم احمد من عجلون قال : ‏‎سيدي انا داخل على الله ثم عليك تسمعني انتظا والدي توفى أثناء زياره رحمه الملك حسين إلى عجلون في عام١٩٩٧ أثناء دفع الحرس الملكي لهُ والديوان على علم في الموضوع وانا المعيل الوحيد ل والدتي التي تبلغ من العمر 72 سنه وتعاني من أمراض مزمنه.

ابو الليل قال : ‏‎الحمدلله دائما الف عافيه ياريت تفرج عن الغارات المتزوجات والمسجونين إداريين بسبب قضايا الرأي العفو شيم الكرام والله مالي مصلحه او حد مسجون والحمد لله.

صخر بني صخر قال : ‏‎استشهدت طالبة الثانوية العامة حنان خضور 18 عاماً برصاص الاحـ.ـتلال , أثناء ذهابها للحصول على دروس تعليمي استعداداً للإمتحانات .

حسين المومني قال : ‏‎مولاي جلالة الملك حفظه الله ورعاه الأول الحمدلله على السلامه مولاي سيدنا ابو حسين طول الله عمره انا مديون بمبلغ مالي ٢٠ الف دينار إلى ثلاثة سنوات بنشد جلالتك العون والمساعدة بدي اعيش انا ولادي الا يوجد إلى رتب أو دخل عمري ٥٥سنه شكوه لاغير الله مذلة ارجو من حضارتكم العون.

ابوصهيب الصوراني قال : ‏‎بلسلامة يا سيدي ونحن معك حتى يرث الله الأرض ومن عليها قف شامخا مثل المأذن طولا وقسما بمن خلق الأنامل والشفاه سنظل على العهد ونحن يا سيدي لا نخوض حربا مع احد ولكن إذا فرضت علينا جعلنها مثل صلاة العصر لا شفعا ولا وتر.

دانيال قرش قال : ‏‎الحمدلله على السلامة يا سيد البلاد ، ومن الله عليكم بالصحة والسعادة ، ولا تنسوا يا سيدي دعم المتقاعدين العسكريين ممن أفنوا زهرة عمرهم وشبابهم و وصلوا لوضع لا يستطيعون فيه تأمين أي عمل ليساعدوا أنفسهم وعائلاتهم . حفظكم الله بحفظه ورعايته

مروان العساف قال : ‏‎بهذه المناسبه الطيبة وحمدًا وشكرًا لله على نجاح العملية الجراحية ورجوعكم الى ارض الوطن سالمًا معافى ” جيرة الله تعطيني يوم على الفطور سيدي “

ابراهيم ابو أنور قال : ‏‎اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته جلالة الملك عبدالله لوتقرمت انامصري معاق مقعد بالبيت اب لثلاث بنات ولداسكن بلااجار اقسم بالله العظيم بناتي اطخطبو مرتين و تسابوبسب بسب ظروفي صعبة من بعد الحادث وتم بتر اساكين وأصبحت مقعد بالبيت.

مريم المصلح قالت : ‏‎اول شئ حمدا لله على سلامتك ثاني شئ ما الذي يحدث في فلسطين هل انت راض عن مايحدث هناك اقولها بصراحه انت كانك لا تتهم لما يحدث وكل ما يهمك هو رضا زوجتك وبس مساء الورد.

سهل قال : ‏‎سيدي الملك عبدالله حمدآ لله على سلامتكسيدي ااانا احد ابنائك وانا مواطن اردني وافتخر بك سيدي سيدي اااارجو من الله ومن ثم منك ان تمدلي يد العون والمساعده فاني والله بأمس الحاجه لها انا رب اسره ومريض وعندي ولدان وابنتان فاننا بحاجتك اعتبرنا اولادك والله اني لم اعد استطيع التحمل.

عواد الخوالدة قال : ‏‎مولاي المعظم الحمدلله على سلامتك يا عميد ال البيت يا قائدنا دعونا الله شفائك والحمدلله استجاب لنا في الشهر المباركمولاي طلبت مقابلتك أكثر من عامينطالبا السماح ليطلبي بالمكتب العسكري له اكثر من عامين.

هاشم السعايدة قال : ‏‎نداء الى كل الاجهزه المعنية ..اتمنى مقابلة جلالة سيدنا الملك عبدالله الثاني والتشرف بالسلام عليهو مصافحته وانا أعلم اذا وصل النداء إلى حضرة صاحب الجلالة الهاشمية سوف يتم تلبية النداء.

عز الدين العمري قال : ‏‎هلا يا واسط للبيت والأشراف عمدانه يا سيدي انا اترجاك تشملني بمحبتكم يا سيدي انا اترجاك ترعاني بعطفكم ياسيدي انا اترجاك ربع ساعه بقربكميا ليت لو احظى بشرف لقائكم يا سيدي.فيما تراوحت باقي الردود ما بين مهنئاً، وشاكراً لله على سلامته.

Exit mobile version