اشتباكات بين أجهزة السلطة الفلسطينية ومسلحين قرب مقر المقاطعة بجنين (فيديو)

Share to:

ShehabNews

اندلعت اشتباكات مسلحة عنيفة بين عناصر من أجهزة السلطة ومسلحين قرب مقر المقاطعة بمحافظة جنين مساء اليوم السبت.

وأظهرت لقطات مصورة قيام عناصر مسلحة بإطلاق زخات من الرصاص تجاه مقر المقاطعة من أكثر من محور، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات في صفوف الطرفين.

https://twitter.com/ShehabAgency/status/1517909721121972225

الاشتباكات جاءت بعد ساعات فقط من بيان لحركة فتح في قباطية أكدت فيه أن المحافظ أكرم الرجوب وقادة الأجهزة الأمنية للسلطة يلاحقون سلاح الشرفاء والمقاومين ويتركون سلاح الفلتان والفوضى في الشوارع.

وقالت الحركة في بيان وصل “لبنان بالمباشر” نسخة عنه: “أهلنا البواسل، يا أهل الشهداء والأسرى في محافظة جنين، رغم الظروف العصيبة التي يمر بها شعبنا عامة وفي محافظة جنين خاصة، أصر محافظ جنين ومدير الشرطة ومدير المباحث في جنين إلا أن يعملوا بأجندات خاصة لمصالحهم الشخصية والمتمثلة بالبحث والتتبع والمطالبة بالسلاح الغير ظاهر (سلاح الشرفاء)”.

https://twitter.com/ShehabAgency/status/1517911642742394882

وأضافت: “في المقابل ترك سلاح الفوضى والفتنة في الشوارع وعلى رؤوس أشهاده دون حسيب ورقيب يهدد الأمن المجتمعي، ويصرون على تصفية حسابات منع كوادر ومناضلي حركة فتح الذين لم ولن تتماشى مع أهوائهم وأجندات أسيادهم ولا زالت محافظة على قدسية وشرف السلاح، والتي كانت أول من طالب وما زالت تطالب بتطبيق القانون وضبط سلاح الفوضى والفلتان”.

وختم البيان: “نحذر من المساس بهؤلاء الشرفاء والمناضلين ولن نسمح لأي أحد بالمساس بأي أحمد منهم، وإننا نعلمهم أنه مهما طال الزمن أو قصر فلن نكون كما تهوى أجنداتكم، وستبقى قباطية الصخرة التي تتحطم عليها كل المؤامرات وستبقى الحصن الحصين للسلاح الشريف”.

https://twitter.com/ShehabAgency/status/1517908011460747266
Exit mobile version